شركة XINJIANG GOODLUCK متخصصة في المنتجات الزراعية منذ عام 2011.

منزل / جميع / أخبار التخصيص /

التمر الأحمر: 6 فوائد صحية

التمر الأحمر: 6 فوائد صحية

وقت مسألة:2022/07/26
التمر الأحمر: 6 فوائد صحية ، تمور حمراء صينية بيع كامل
التمر الأحمر ، المعروف أيضًا باسم العناب ، يساعد في تقوية الطحال. كما يقول المثل: "ثلاث تمرات في اليوم تجعل المعمر يبدو أصغر سنًا". لقد تم استخدامها في العديد من تركيبات الطب الصيني التقليدي على مر القرون. الفاكهة حلوة ودافئة في الطبيعة. بالإضافة إلى تغذية الجلد ومكافحة الشيخوخة ، فهي تحمي الكبد وتغذي الدم وتمنع تساقط الشعر وتقوي العضلات والعظام وتساعد في عملية الهضم.

التمر الأحمر مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من فقدان الشهية أو الإسهال أو التعب أو مشاكل الجلد أو القلق أو الأرق. يحتوي التمر الأحمر على أعلى نسبة من فيتامين سي. والتركيز هو 7-10 مرات من الحمضيات. كما أنها تحتوي على البروتين والكربوهيدرات والأحماض العضوية والفيتامينات والمعادن مثل الكالسيوم والفوسفور والحديد. هذه الصفات تجعلها منتجات تجميل لا غنى عنها للمرأة.

6 فوائد صحية للتمور الحمراء

1. حماية الكبد

تعزز الكربوهيدرات والدهون والبروتينات الموجودة في العناب تخليق بروتين الكبد ، وتزيد من محتوى الألبومين في الدم ، وتوازن نسبة الألبومين إلى الجلوبيولين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ترايتيربينويدات لها تأثيرات مضادة للإرهاق. يمكن أن يساعد التمر أيضًا في الحد من آثار التهاب الكبد لدى الأشخاص المصابين بهذا المرض.

2. يساعد على الهضم

التمر الأحمر غني بالألياف. تحتوي ثلاث تمرات على خُمس احتياجات الألياف اليومية للشخص البالغ. أظهرت دراسة نشرت في المجلة البريطانية للتغذية أن تناول كمية معتدلة من التمر الأحمر كل يوم يمكن أن يزيد من سرعة حركة الأمعاء ويقلل من المواد الكيميائية التي قد تسبب السرطان.

3. حلاوة طبيعية

التمر المجفف بالشمس حلو بشكل طبيعي لدرجة أن الناس يعتقدون في كثير من الأحيان أنهم أضافوا السكر. ليس هذا هو الحال ، فالفاكهة حلوة جدًا ولا تتطلب أي سكر مضاف. سواء تم تناولها كفواكه مجففة ، كجزء من الحلوى ، أو كوجبة خفيفة ، فهي مغذية للغاية. إن استهلاكه يوميًا له العديد من الفوائد الغذائية ، ومع ذلك ، يجب على مرضى السكري مراقبة تناولهم نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من السكر الطبيعي.

4. منتجات العناية بالبشرة

يحتوي التمر الأحمر على فيتامين ب ، الذي يمكن أن يعزز الدورة الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيزهم العالي من فيتامين C يقلل بشكل فعال من إنتاج الميلانين والعيوب ، بينما يجعل البشرة ناعمة وطرية أيضًا.

5. منع تساقط الشعر

تدعم الثمار وظيفة الطحال والمعدة. وظيفة الطحال الجيدة تجعل البشرة متينة وشعر لامع وصحي ، مما يقلل من تساقط الشعر.

6. يقوي الجسم ويغذي الكلى

العناب غني بالأدينوزين أحادي الفوسفات الدوري ، والذي له تأثير على توسيع الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم إلى الكلى. يعتقد الطب الصيني أن التمر الأحمر مفيد لصحة الرجال. فهي لا تقوي العضلات والعظام فحسب ، ولكنها تساعد أيضًا في علاج الضعف الجنسي.

يقدم ما سبق فوائد التمر الأحمر بالتفصيل. إذا كنت ترغب في بيع التمور الحمراء بالجملة ، فيرجى الاتصال بنا .

Goodluck هو مورد محترف بالجملة للمنتجات الزراعية . منتجاتنا الرئيسية تشمل التمر الأحمر وبذور اليقطين وبذور اليقطين وبذور عباد الشمس والفول المونج. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نعمل بجد لتطوير منتجات جديدة لتلبية الاحتياجات المختلفة. تمتلك الشركة عددًا من خطوط الإنتاج المتقدمة وقواعد المزارع والمستودعات لضمان أن إنتاجنا كبير ومستقر. هناك العديد من السيناريوهات التطبيقية لمنتجاتنا ، مثل تجهيز الطعام ، وتقديم الطعام ، والوجبات الخفيفة ، والوجبات السريعة ، إلخ. سوف تجد منتجاتنا في العديد من الأطباق الشهيرة في جميع أنحاء العالم.
أخبار
  • ما هي فوائد الجوز
    ما هي فوائد الجوز
    الجوز من مجموعة GOODLUCK يوفر الدهون والألياف والفيتامينات والمعادن الصحية - وهذه مجرد بداية لكيفية دعم صحتك.
  • استخدام الجوز في تركيبات المنتجات الجديدة
    استخدام الجوز في تركيبات المنتجات الجديدة
    يلعب الجوز دورًا رائدًا في صناعة المواد الغذائية - خاصة في تطوير المنتجات الجديدة. في هذه المقالة ، سوف نتعمق في استخدامات الجوز في قطاعات الصناعات الغذائية المختلفة.
اطلب اقتباس
*Email
هاتف
*لقب
*محتوى
تحميل
    عنوان